×
كيف يؤثر تغير الفصول على الحشرات؟


جميع الحشرات كائنات حية ، ومثلها مثل جميع الكائنات الحية ، فإنها تتأثر بتغير درجة الحرارة بشكل كبير جدًا ، علميًا قد تتأثر بعض الحشرات بتغير درجة الحرارة أكثر من الكائنات الحية الأخرى.


هذا واضح للغاية مع الكثير من الحشرات ، حيث ستجد أن الحشرات تتكاثر في موسم معين فقط.


اليوم ، سنقدم لك رنًا


نصائح متنوعة لمواجهة الحشرات في المواسم ودرجات الحرارة المختلفة ، بالإضافة إلى معلومات عن سلوك الحشرات في درجات الحرارة المختلفة.


تغير الطقس-الآفات-المواسم-تؤثر


نصائح لمواجهة الحشرات في الشتاء:


تسود الفكرة بين الجميع بأنه لا داعي لمقاومة الحشرات والقضاء عليها في الشتاء لأن عدد الحشرات المصابة أو النشطة في الشتاء مع الطقس البارد قليل نسبيًا.


مثل الطالب الذي يستعد لامتحانه مبكرًا ، من المهم الاستعداد لمواجهة حشرات الصيف والربيع منذ بداية الشتاء.


وفقًا لجامعة إلينوي ، تعتبر الحشرات كائنات من ذوات الدم البارد ، مما يعني أن درجة حرارة أجسامها ونشاطها يعتمد على درجة حرارة محيطها.


معظم حشرات الصيف لا تستطيع العيش تحت 10 درجات مئوية ، لكنها لا تموت بشكل كامل ، فهي تصبح خاملة فقط ولا تصل إلى الموت إلا في حالات انخفاض درجات الحرارة إلى ما دون الصفر وتصل إلى نقطة التجمد.


يمكن للحشرات التي تفقس وتبدأ نشاطها في الصيف أن تعيش تحت 10 درجات مئوية وتصبح نشطة إذا وصلت درجة الحرارة إلى 10 درجات مئوية.


على سبيل المثال ، يمكن للخنافس اليابانية ومعظم أنواع الخنافس أن تدفن نفسها في الأوساخ حتى 10 بوصات تحت الأرض ، ودرجات الحرارة ، في هذه الحالة ، لن تؤثر عليها كثيرًا.


الميزة الحقيقية لدرجات حرارة الشتاء المنخفضة هي أن نشاط التكاثر للحشرات ضئيل


تؤثر مواسم الخنفساء الورقية على الآفات


al ، مما يعني أن عدد الحشرات الجديدة التي ستتكاثر سيكون أقل من عدد الحشرات في الصيف والربيع.


بعض الحشرات مثل الفراشات الملكية سوف تهاجر من موائلها الباردة إلى الأماكن الأكثر دفئًا في الشتاء و


تعود مع تحسن درجات الحرارة.


للأسف ، تنشط الصراصير والعناكب في الشتاء وتقوم بعملها على أكمل وجه ، لذلك من المهم محاولة القضاء عليها ومواجهتها في الشتاء.


يمكنك تعقيم منزلك ضد الحشرات على فترات أقصر في فصل الشتاء للتخلص من البيض غير النشط الذي لم يفقس بعد.


يصعب استخدام المبيدات الحشرية السائلة في فصل الشتاء ، لذا يفضل استخدام المبيدات الحشرية القابلة للرش والتي لا تتدلى في الهواء لفترات طويلة.


كما أنه من المهم عدم استخدام المبيدات الحشرية أثناء هطول الأمطار ، ويفضل استخدامها بعد توقفها ، حتى لو كان ذلك لمنع انتشار البعوض بشكل مباشر ، رغم أنه يفضل العيش في المناخات الحارة نسبيًا.


لذلك من المهم استخدام المبيدات الحشرية على برك المياه الراكدة والمسطحات المائية المختلفة ، حتى نتمكن من القضاء على البعوض والحشرات التي قد تضع بيضها في هذه المياه.


كيف تتأثر الحشرات بدرجات الحرارة المعتدلة؟


تصبح الحشرات نشطة عندما تصبح درجات الحرارة معتدلة قليلاً ، لذلك فمن المنطقي ومن المتوقع أن تشهد زيادة في أعداد الحشرات في بداية الفصول الأكثر دفئًا.


أيضًا ، تبدأ جميع البيض غير المقشور وغير النشط في الشتاء بالنشاط مع درجات حرارة معتدلة ، وهذا سبب آخر لتكاثر الحشرات في الصيف والربيع.


ما قلناه أعلاه لا يعني إطلاقا أن الحشرات ستأكل كوكبنا في الصيف والربيع ، مع درجات حرارة معتدلة يبدأ أعداؤها الطبيعيون في الزيادة والانتشار أيضا ، وهذا يعني زيادة نشاط الطيور والحيوانات الآكلة للحشرات ،


علاوة على ذلك ، في بداية الربيع ، هناك المزيد من النباتات التي يمكن أن تتغذى عليها الحشرات ، لذلك فمن المعقول أن تزداد الحشرات في هذه الفترات لأنها تجد ما يمكنها أن تتغذى عليه.


لذلك من المهم البدء بدرجات حرارة معتدلة لمواجهة الحشرات خاصة في فصل الربيع.


 


كيف تصادف الحشرات في المواسم الحارة؟


لن نتحدث هنا عن درجات الحرارة المعتدلة ، وهذا لا يتطلب ميزات خاصة لمواجهة الحشرات ، وقد ناقشنا العديد من طرق مكافحة الحشرات بشكل عام.


اليوم سنتحدث عن درجات حرارة قصوى تصل إلى 40 درجة مئوية وما فوق ، خاصة هذه هي درجات الحرارة في منطقتنا.


أولا يجب أن نتفق على أنه لا يمكن استخدام المبيدات الحشرية السائلة في درجات الحرارة المرتفعة خاصة في الحدائق والأماكن المفتوحة المعرضة للشمس والحرارة المباشرة.


التبخر الناتج عن هذه المواد - التي تتبخر بسرعة - ليس جيدًا وضارًا لكل من النباتات والبشر على حد سواء.


هذه المواد السائلة ليست مصممة للاستنشاق ، ولكن تمتصها التربة والحشرات على حد سواء.


 


بشكل عام ، يوصى بقراءة الكتيب الخاص بالمبيد الحشري الذي تنوي استخدامه لمعرفة درجات الحرارة المناسبة له ، أو يمكنك بسهولة الاتصال بشركتنا ، لأننا نعرف كل هذه المعلومات.


كما أنه من الخطأ استخدام المبيدات بشكل عام مع الرياح القوية ، فأي مبيد حشري تستخدمه سواء كان سائلًا أو غازيًا لن يكون مفيدًا في مثل هذه الأوقات.


 


استنتاج:


من المهم معرفة الحشرات التي تزداد في موسم معين والأماكن التي تتكاثر فيها لتتمكن من القضاء عليها.


ستكون مواجهة الحشرات وبيضها غير النشط في الشتاء أقل تكلفة بكثير من مواجهتها خلال موسم الصيف ومواسم نشاطها.


ستحميك مواجهتهم في الشتاء من اضطراب الحشرات النشطة.


يمكننا أن نوصيك باستخدام المبيدات الحشرية على فترات قبل بداية فصل الربيع أو الصيف لتوفر على نفسك عناء مواجهة جيش الحشرات أثناء نشاطها في هذه المواسم.


×

اعمال

هناك أسوأ من ميل مدني. الطريقة قبل حية تماما أنا السيد يتوقع بالفعل. بين كل مرح له حتى الآن لها. أنت عشيقة تنزل أطفال.